اختتام دورة " الابتكار في صناعة المحتوى الإعلامي "
2024-02-29


اختتمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام اليوم الخميس 29 فبراير 2024 دورتها التدريبية " الإبتكار في صناعة المحتوى الإعلامي " التي تتزامن مع شهر  الإبتكار واستمرت على مدار 4 أيام بفندق ومنتجع البحر بالفجيرة .


واستفاد من الدورة التي قدمتها الإعلامية والمنتجة في قناة MBC  هند معلم  21 موظفاً من هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية الاتحادية بالفجيرة بالإضافة الى صناع المحتوى الإعلامي  .


وكرّم المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام سعادة ناصر اليماحي المنتسبين بالدورة  بتوزيع شهادات تقدير ومشاركة من قبل مركز TVC للتدريب بحضور  السيد وائل حبال الرئيس التنفيذي للمركز ، كما قدم اليماحي درعاً تذكارياً للسيد حبّال اضافة إلى شهادة تقدير للإعلامية هند معلم .

حضر  برنامج ختام الدورة المستشار الثقافي للهيئة الفنان أسعد فضّة ، ومدير إدارة المحتوى الإعلامي بالهيئة الأستاذة فاطمة يوسف  وممثلو وسائل الإعلام بالفجيرة .


يشار إلى أن الدورة التدريبية تناولت عدداً من المحاور أبرزها :  أساسيات بناء المحتوى واستراتيجيات التواصل من التقليدي إلى المبتكر ، سر الابتكار "التفكير التصميمي" ، استخدام أدوات التفكير التصميمي لبناء محتوى مُبتكر، ثم محور خاص بإنتاج محتوى مميز بطريقة مُبتكرة.


من جهتهم، أبدى المشاركون في الدورة إعجابهم بأهمية الأدوات والمعرفة التي اكتسبوها خلال الدورة، حيث تسهم بتعزيز الجوانب التطبيقية الإعلامية وتعريفهم بأحدث التقنيات المستخدمة في مجالات المحتوى الإعلامي  ، كما قدموا شكرهم للقائمين على الدورة بهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام على مساهمتهم القيمة في تطوير مهاراتهم ومعرفتهم الإعلامية .

الإشتراك في النشرة البريدية

كن على إطلاع على أحدث الفعاليات والأخبار