فنانون مصريون : فخورون بالحدث الفني الكبير
2016-02-22


جمع مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الاولى وفودا عربية واجنبية من عشاق الفن المسرحي ، قصدوا الحدث باحثين عن الاستمتاع والاستفادة مما يقدم من عروض وفعاليات . وحل الوفد المصري ضيفا على المهرجان باسماء لامعة في مجال الفن والصحافة والاعلام .
التقت الفجيرة نيوز عددا من اعضاء الوفد المصري حيث أعربوا عن فخرهم بهذا الحدث الخليجي العربي العالمي المميز ، وكانت لمشاركتهم دور كبير في دعم المهرجان وفعالياته من خلال حضورهم للعروض ومشاركتهم بالنقاش في برامج المهرجان المختلفة ، كما اعربوا عن امنياتهم المستقبلية لفن المسرح عموما ومهرجان الفجيرة الدولي للفنون على نحو خاص بالتقدم والازدهار .
الفنانة سمية الخشاب قالت هذه هي المرة الاولى التي تحضر فيها لامارة الفجيرة ،مبدية اعجابها بما قدم حتى الان من عروض وفعاليات وأضافت : ان اكثر ما لفتها ونال اعجابها من العروض المقدمة هو عرض عمشوطة المغربي . مؤكدة ان القائمين على المهرجان تميزوا بالروح الانتقائية العالية التي تجلت في اختيارهم لاعمال رائعة .
هاني رمزي عبر عن سعادته بالمهرجان مؤكدا استمتاعه بما يقدم في المهرجان من فعاليات ، مشيرا الى أن استطاع أن يفرض نفسه ويثبت نجاحه كحدث فني ثقافي مهم . وتقدم بالشكر للقائمين على التواصل الراقي والضيافة .
الفنانة بوسي أبدت اعجابها بامارة الفجيرة بما تتمتع به من طبيعة ساحرة ممثلة في الجبال والبحر والمناخ المعتدل ،مشيدة بفعاليات المهرجان التي اتاحت لها فرصة الالتقاء والتعرف على عدد من فناني العالم ،وحول عروض المونودراما ذكرت بوسي أن من اكثر الأعمال الي شدتها هو عرض الفنانة البنانية روان حلاوي في عمل ” ثلجتين بليز ” وكذلك العرض الجزائري ” ميرة ” الذي لمست فيهما النجاح والتالق والحبكة .
مؤكده ان عروض المونودراما بمهرجان الفجيرة الدولي للفنون يظهر من خلالها طاقة الفنان وابداعاته ومدى تمكنه مما يقدمه ويقترب من الجمهور ليوصل رسالته بشكل اوضح .

الإشتراك في النشرة البريدية

كن على إطلاع على أحدث الفعاليات والأخبار